مبادرة طريق لإيجاد متنزه لأهالي قضاء مليح في ذيبان

0 363

العالم الآن  – بسام العريان – برعاية عطوفة مدير قضاء مليح الدكتور صخر محمد المور تم إطلاق “مبادرة طريق” لإيجاد متنزه لأهالي قضاء مليح في ذيبان
بالتعاون مع فعاليات نسائية وشبابية في قضاء مليح بالتنسيق مع مؤسسة مأدبا بعيون شبابها ومجلس موازي مليح الشبابي التي تهدف إلى فتح طريق إلى منطقة حرجية كمتنزه لأبناء المنطقة.

وأكد المور دعمة للمبادرات الشبابية وهذا مستمد من لدن رؤيا حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه باهتمامة بالشباب وا للمبادرات الشبابية و الريادية والتي تهدف الى خدمة الوطن والمواطن وتحقق مطالبهم وتطلعاتهم
وأنه سيتم متابعة مطلب الأهالي بتحويل المكان لمتنفس لأبناء المنطقة بإتباع الإجراءات القانونية كونها أراضي حرجية من أجل تمكين بلدية لب ومليح من إقامة منتزة عليها.
بدوره قال رئيس بلدية لب ومليح حسين السمارات إن المكان أراضي حرجية مملوك لوزارة الزراعة وتم إجراء المخاطبات اللازمة ولكنها ترفض من وزارة الزراعة رغم أن المخصصات المالية متوفرة لتحويلها إلى حديقة ومتنفس للاهالي.

ووقع الحضور على عريضة من المئات من الأهالي كحملة كسب تأييد تطالب بتسهيل الإجراءات لفتح الطريق إلى الموقع وتمكين البلدية من إنشاء الخدمات الأساسية لتكون متنزها لأبناء المنطقة.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد