عمان تستضيف حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين العرب

0 271

العالم الآن – كرم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اليوم السبت كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي من أصحاب العطاء والتاريخ الطويل خلال احتفال عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الحادي عشر الذي أقامه الاتحاد في عمان برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي.
وأقيم الاحتفال في قاعة المركز الثقافي الملكي بحضور مندوب راعي الاحتفال الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، ونائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، ووزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور محمد خير مامسر وعدد من الشخصيات الرياضية والرسمية ورجال الإعلام الرياضي في الوطن العربي.
وفي بداية الاحتفال وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على روح المرحوم الزميل زهير الشقيري الصحفي في جريدة الرأي الأردنية الذي توفاه الله صبيحة يوم التكريم، بعد ذلك ألقى الصحفي محمد جميل عبد القادر كلمة أشاد من خلالها بمناقب الفقيد الشقيري الذي فقدته الأسرة الإعلامية بعد حياة طويلة حافلة بالإنجازات.
وعبر رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الزميل امجد المجالي عن تعازيه باسم أسرة الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي ونقابة الصحفيين بالفقيد الشقيري، مشيرا إلى أهمية تفعيل أنشطة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ومباركا للزملاء المكرمين هذا التكريم المستحق.
ونقل أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين لجميع الضيوف والمكرمين في بلدهم الثاني الأردن، وأشاد بالجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد العربي في سبيل تطوير قدرات الزميلات والزملاء في الإعلام الرياضي في الوطن العربي.
بعد ذلك جرت مراسم تسليم أوسمة الاتحاد العربي المذهبة للزملاء المكرمين في الوطن العربي إلى جانب شهادات التقدير الخاصة بالمناسبة إلى كوكبة الزملاء الذين شملهم التكريم، وهم علي حميد “الإمارات”، إبراهيم حجازي “مصر”، عادل الزهراني “السعودية”، زهير الشقيري, محمد الفرواتي, حسين الزعبي, عوني فريج, تيسير العميري, ماجد العدوان، منال بزادوغ “الاردن”.
ثم قدم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الدرع التقديري إلى راعي الاحتفال سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية والجهات الداعمة للاحتفال، وهي اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي ووزارة الثقافة والشباب وأمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن.
واشتمل الاحتفال الذي اداره الزميل محمد قدري حسن على كلمة المكرمين ألقاها الزميل الإعلامي الإماراتي علي حميد، أشاد فيها بجهود الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في جمع شمل هذه الكوكبة من الزملاء المميزين من أصحاب العطاء.
” بترا”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد