بين الدراما والكوميديا… سباق مسلسلات رمضان

0 291

العالم الآن – مع اقتراب العد التنازلي لمسلسلات رمضان، يضع صناع الدراما والقائمون على القنوات الفضائية اللمسات الأخيرة على الحلقات الأولى التي ستُعرض على الشاشات العربية المتنوعة. وبينما يدور معظم أحداث المسلسلات حول قصص درامية اجتماعية عربية حديثة، فإن ثمة أعمالاً أخرى تركز على التشويق والكوميديا والرومانسية، إلى جانب الأحداث التاريخية.

ويعد غياب نجوم الصف الأول من كبار الفنانين العرب عن رمضان 2019، على غرار عادل إمام، ويحيى الفخراني، ويسرا، وليلى علوي، لظروف إنتاجية وفنية، من أبرز ظواهر الموسم الجديد في مصر، وهو ما عدّه النقاد فرصة ذهبية للنجوم الشباب الذين تألقوا خلال المواسم الماضية بأعمال مميزة، لتثبيت بطولاتهم المطلقة، وحجز مقاعد دائمة على المائدة الرمضانية الدرامية.

كما يشهد الموسم الجديد غياب نجوم شبان بارزين حققوا نجاحات لافتة في السنوات الأخيرة، من بينهم الفنانون المصريون عمرو يوسف، ويوسف الشريف، وطارق لطفي.

وتقدم مسلسلات رمضان، هذا العام، وجبة دسمة من مشاهد الدراما الإنسانية والاجتماعية والكوميدية والرومانسية أيضاً، إلى جانب عرض أجزاء جديدة من مسلسلات تم عرضها العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً من بينها مسلسل «العاصوف 2» للفنان السعودي ناصر القصبي، و«كلبش 3» للفنان المصري أمير كرارة.
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد