ياسر العدوان محافظ المفرق يرعى فعاليات « رمضان الخير »

0 368

العالم الآن –  برعاية محافظ المفرق ياسر العدوان انطلقت فعاليات شهر رمضان المبارك « رمضان الخير» والتي اقيمت في قاعة بلدية المفرق الكبرى وبحضور الفعاليات الشعبية في المحافظة . واكد العدوان خلال افتتاحه برنامج انشطة المحافظة الرمضانية وبازار السوق الشعبي ان اقامة الانشطة الرمضانية جاءت تجسيدا لمبدأ التشاركية مع ابناء المحافظة في السهر الفضيل من خلال تنفيذ العديد من البرامج المنوعة ذات الصلة بالشهر المبارك . واشار العدوان ان نجاح اليوم الاول من الفعالية دليل واضح على وقوف ابناء محافظة المفرق مع تلك الانشطة الرمضانية والتي من شأنها ان تسهم في بث روح المواطنة والاجواء الرمضانية والتي تعد محافظة المفرق أنموذج في المحبة والتكافل والعطاء في مثل هذه الايام المباركة . وبحضور العدوان تم إقامة العديد من الأنشطة و البازار الشعبي للمنتجات الريفيه بمشاركة واسعه من مختلف الجمعيات الخيرية التعاونية والأسر المنتجة والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع مديرية الزراعه ضمن أنشطة وحدة التنمية وتمكين المرأة الذي يقام أيام الخميس والجمعة من كل اسبوع طيلة شهر رمضان المبارك . كما رعى العدوان بطولة كرة القدم الخماسية والتي يشارك فيها 70 فريقا من محافظة المفرق والتي تستمر طيلة السهر الفضيل
وستقام جميع الفعاليات الرمضانية في قاعة بلدية المفرق الكبرى وحديقة البلدية ليلا من الساعه 10 لغاية 12 ليلا ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات خلال فترة انعقاده محاضرات دينيه ،وأناشيد وعروض مسرحية ، وعروض عائلية تلبي جميع الاذواق بالاضافه للفقرات ترفيهيه للاطفال ، اضافة الى احتفال سيقام يوم 25-5 يتضمن على عروض عسكرية منوعة .
اهالي محافظة المفرق ثمنوا هذه المبادرة « رمضان الخير » في شهر رمضان المبارك وبما يوفر لهم انشطة واجواء رمضانية يقضون فيها اوقاتهم ما بعد الافطار ، مشيدا بجهود محافظ المفرق ياسر العدوان وكافة الاجهزة المعنية التي ساهمت في إنجاح مثل هذه الفعاليات الرمضانية والتي تعد الاولى من نوعها في الشهر المبارك . وحضر الفعاليات الرمضانية رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ومساعد المحافظ الدكتور رافع البطاينة ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية مدالله الخالدي وعدد من المدراء المعنيين وشيوخ ووجهاء المحافظة والقطاعات الشبابية والنسائية والأهالي في محافظة المفرق .

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد