الدوري السعودي … إتحاد جدة يضمن البقاء والنصر يقترب من لقب البطولة …

0 2٬306

العالم الآن – منير حرب – ضمن اتحاد جدة مقعده في دوري المحترفين السعودي، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه الفتح، اليوم الاثنين، بنتيجة (6-2)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وسجل للفتح ساسا جوفانوفيتش، في الدقيقتين 8 و63، وللاتحاد ألكسندر بريجوفيتش (هاتريك)، في الدقائق 16 و66 و70، وكارلوس فيلانويفا (هدفين) في الدقيقتين 18 و44، ورومارينهو في الدقيقة 21.

وبذلك، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 34 نقطة، في المركز العاشر، ليضمن البقاء رسميًا في دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة، في المركز الثامن.
و اقترب النصر من التتويج بلقب الدوري السعودي، بعد فوزه الكبير 3-صفر على مستضيفه الحزم بفضل ثلاثية هداف المسابقة عبد الرزاق حمد الله.

ورفع النصر رصيده إلى 67 نقطة في الصدارة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الهلال ملاحقه المباشر.

وتأجل حسم اللقب للجولة الأخيرة يوم الخميس المقبل، عندما يستضيف النصر فريق الباطن المتعثر، بينما سيخوض الهلال مباراة صعبة على أرضه أمام منافسه المحلي الشباب.
و أجل الهلال حسم لقب الدوري للجولة الأخيرة بعد فوزه على الاتفاق، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما بالدمام، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ29 (قبل الأخيرة) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق المحترف البرازيلي إدواردو، في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، فيما أهدر زميله الفرنسي بافيتيمبي جوميز ركلة جزاء للهلال بالدقيقة (89).

وبهذه النتيجة وصل الهلال للنقطة 66 في المركز الثاني، ليواصل مطاردة النصر الذي يحتل الصدارة بفارق نقطة وحيدة.

في المقابل، تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33 في المركز الـ11.
وتعادل الفيحاء مع الرائد من دون اهداف وفاز الاهلي على الفيصلي 1/4 .

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد