السماح ل 50 الف متفرج لمتابعة مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان …

0 4٬206

العالم الآن – منير حرب – أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استجابة وزير الداخلية لطلبه بزيادة عدد الجماهير في مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وأوضح مرتضى أن وزير الداخلية وافق على إضافة 10 آلاف مشجع، ليصل إجمالي الحضور الجماهيري في المباراة التي يستضيفها ملعب برج العرب، الأحد المقبل، إلى 50 ألف مشجع، مشيرًا إلى أنه سيتم طبع التذاكر الإضافية لتوزيعها على الجماهير غدًا عقب صلاة الجمعة.

وأضاف منصور في فيديو بثه عبر موقع النادي الرسمي اليوم الخميس، أنه قام بتوزيع تذاكر المباراة في كل محافظات مصر، لافتًا إلى أن عددًا كبيرًا من جماهير الأهلي طلب منه حضور المباراة، قبل أن يؤكد أن جماهير الزمالك أكبر مما يتخيل كلًا من وزير الرياضة السابق خالد عبدالعزيز، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، والإعلامي مدحت شلبي.

وكشف رئيس الزمالك عن تخصيص حافلتين كبيرتين لنقل كل نجوم الزمالك القدامي لملعب برج العرب يوم الأحد المقبل، لحضور المباراة، مشيرًا إلى أنه سيتم دعوتهم لإفطار جماعي في منزله، قبل التوجه للملعب وحضور اللقاء.

وفي شأن آخر، طلب مرتضى من منظمي بطولة الأمم الأفريقية التعلم منه في أمور التنظيم وتوزيع التذاكر، منتقدًا مدير البطولة محمد فضل، وأكد رئيس الزمالك أن تنظيم هذه البطولة أكبر منه مع كامل الاحترام لفضل، حسب قوله، بينما أبدى اندهاشه من عدم الإعلان عن تميمة البطولة في حفل كبير.

ووجه تحذيرًا للجنة الأولمبية المصرية، ووعدهم برد قوي، لكن بعد انتهاء مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، مشددًا على أن رده عليهم سيكون عنيفًا، لأنهم ووزير الرياضة حاولوا التحايل عليه، بينما يواصلون الدفاع عن هاني العتال حتي آخر لحظة، وفقًا لتصريحاته.

كما وعد مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، برد لا يتخيله، إذا واصل احتكاكه بنجله أمير المشرف العام على الكرة بالزمالك، أو بالإعلامي خالد الغندور، أو بأي زملكاوي، طالما أن ناديه غير قادر علي دفعه للسيطرة على كلامه، على حد قوله.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد