إدارة السير تقيم حفل إفطار في دارات سمير شما لرعاية المسنين …

0 402

العالم الآن – منير حرب – رعى العقيد الركن باسم الخرابشة مدير إدارة السير بالإنابة، حفل الإفطار الذي أقامته إدارة السير اليوم للمسنين في (دارات سمير شما) بمنطقة مرج الفرس/ شمال العاصمة عمان

ﻭﺃﻛﺪ العقيد الخرابشة ﺃﻥ ﻫﺬﻩ الإفطار الذي تنظمه إدارة السير جاء انطلاقا من مبادرة (الجسد الواحد) التي أطلقها مدير الأمن العام في شهر رمضان المبارك، حيث تحرص إدارة السير على التواصل مع هذه الفئة الطيبة وتفقد أحوالهم، و التى تتجلى فيها معاني الرحمة والتواد والتواصل.

وحضر حفل الإفطار، إلى جانب الإخوة والأخوات المسنين عدد من ضباط وأفراد الإدارة والسادة موظفين شركة السماحة للأستثمار حيث سادت أجواء الألفة والمودة بين نزلاء الدار ومرتبات إدارة السير.

وأشار مدير دارات سمير شما الدكتور إحمود اللصاصمة الى أهمية الدور الإنساني والاجتماعي الذي يقوم به جهاز الأمن العام تجاه المواطنين إلى جانب الدور الأمني، متمنيا استمرار مثل هذه المبادرات لما لها من اثر طيب، كما عبر عن شكر دارات سمير شما لإدارة السير وشركة السماحة للاستثمار ممثلة برئيسها السيد محمود جروان والعاملين فيها على هذه اللفتة الكريمة التي ادخلت الفرح والسرور لكبار السن من نزلاء الدار.

ووزعت في نهاية الزيارة كسوة العيد والعطور والهدايا الرمزية، على المسنين حيث رسمت البهجة والفرحة على وجوههم، و عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهاز الامن العام، ممثلا بإدارة السير.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد