تصفية 6 من العناصر الإجرامية الخطرة خلال تبادل لإطلاق النارمع الشرطة في مصر

0 228

العالم الآن – أعلنت وزارة الداخلية المصرية تصفية 6 من العناصر الإجرامية الخطرة خلال تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة المتورطين في واقعة استشهاد ضابط من قوة مديرية أمن الشرقية، خلال مطاردته لهم عقب قيامهم بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه. وتم تشكيل فريق بحث تمكن من التوصل إلى معلومات وبتكثيف التحريات تمكن فريق البحث تحديد موقع اختباء المتهمين بإحدى مزارع الدواجن المهجورة بناحيه كفر محمد جاويش دائرة مركز الزقازيق.
وقد تم استهداف المتهمين بمأمورية مكبرة من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وفور وصول القوات بادر المتهمين بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات التي تعاملت معهم على الفور لمدة 3 ساعات متصلة، مما أسفر عن مصرع المتهم الأول والثاني والرابع والخامس واثنان من معاونيهم.
وضُبط المتهمين ومعهم “6 قنابل متنوعة” حارقة وهجومية ومحدثة للصوت”، 7 قطع سلاح نارى عبارة عن “5 بنادق آلية، بندقية آلية غربى، طبنجة، مسدس صوت”، 12 خزينه متنوعة، وكمية كبيرة من الطلقات الآلية، 8 هواتف محمولة، مبلغ مالى وقدره 40 ألف جنيه”، وجار استهداف المتهم الثالث وضبطه.
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، مثلما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد