كأس العالم للسيدات … انتصارات لاسبانيا والمانيا ….

0 980

العالم الآن – منير حرب – استهل المنتخب الألماني، مسيرته في كأس العالم للسيدات، بفوز صعب على نظيره الصيني بهدف دون رد، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، فيما سجلت جوليا جوين الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 66.

ورغم الصمود الذي أظهره المنتخب الصيني والفرص التي سنحت له من المرتدات السريعة التي شكلت خطورة كبيرة، مني الفريق بالهزيمة 0-1 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها آخر مباراة سابقة بين الفريقين والتي أقيمت في أولمبياد 2016.
و قلب المنتخب الإسباني، تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى فوز بنتيجة 3-1 على جنوب أفريقيا، اليوم السبت، في إطار كأس العالم 2019 للسيدات بفرنسا.

وأنهى منتخب جنوب أفريقيا، الشوط الأول لصالحه بهدف سجلته تيمبي كاتالانجا في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، رد المنتخب الإسباني بقوة، حيث تحسن أداء الفريق وترجم هذا التحسن إلى 3 أهداف من توقيع جينيفر هيرموسو من ضربتي جزاء في الدقيقتين 69 و82، ولوسيا جارسيا في الدقيقة 89.
وكان قد استهل المنتخب الفرنسي للسيدات لكرة القدم، منافسات بطولة كأس العالم بالفوز على نظيره الكوري الجنوبي برباعية دون رد، الجمعة، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

تقدم المنتخب الفرنسي بهدف سجلته يوجيني لو سومر في الدقيقة التاسعة، وأضافت ويندي رينار الهدف الثاني في الدقيقة 35 ،قبل أن تسجل نفس اللاعبة الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واختتمت أماندين هنري، أهداف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 85، وكان هدف لي سومر هو أسرع هدف يسجل في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات.

وحصد المنتخب الفرنسي أول 3 نقاط له في البطولة، فيما يظل المنتخب الكوري بلا نقاط في قاع الترتيب.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد