ترمب يصف إيفانكا وبومبيو بـ«الجميلة والوحش»

0 253

العالم الآن – وصف الرئيس الأميركي دونالد ترمب كلاً من ابنته إيفانكا ووزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بـ«الجميلة والوحش».

جاء ذلك أثناء تقديم الرئيس الأميركي لهما قبل صعودهما على المنصة في قاعدة «أوسان» الجوية الأميركية في «بيونغتايك» بالقرب من العاصمة الكورية الجنوبية سيول، أثناء كلمة له لأفراد القوات.

وقال ترمب لبومبيو: «مايك… تعال هنا يا مايك»، قبل أن يقول وسط ترحيب الحشد من الجنود الأميركيين، «وتعلمون جميعاً من هنا أيضاً؟ إنها إيفانكا… حسناً تعالي هنا يا إيفانكا».

وأضاف الرئيس الأميركي، بينما الاثنان يتقدمان على المنصة: «يا لهما من ثنائي جميل… الجميلة والوحش».
و«الجميلة والوحش» قصة خيالية رومانسية بين فتاة جميلة ووحش ضخم، وظهرت في عدة أعمال درامية أميركية، مثل فيلم في عام 1991 وآخر في 2017 من إنتاج «ديزني».

وأظهرت لقطات فيديو لصحيفة «الغارديان» ضحك بومبيو وإيفانكا بعد سماعهما للوصف الطريف.

ووجه وزير الخارجية في كلمته الشكر للقوات في القاعدة الأميركية قرب سيول. وقال: «إنني ممتن للوجود معكم. من الرائع الحصول على فرصة للقاء مقاتلين رائعين مثلكم، رجال ونساء. شكراً لخدمتكم أميركا».

جاءت كلمة ترمب أعلى المنصة في القاعدة الأميركية بعد ساعات قليلة من زيارته المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الشمال والجنوب في جزيرة كوريا، حيث التقى الزعيم كيم جونغ أون، وأصبح أول رئيس أميركي تطأ قدمه كوريا الشمالية.
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد