وفاة صابرين بورشيد بعد معاناة مع المرض

0 423

العالم الآن – توفيت اليوم الفنانة البحرينية صابرين أحمد بورشيد، إحدى أيقونات الفن الخليجي بعد صراع مع المرض، وقد أعلن والد صابرين في وقت سابق أنها تعرضت لانتكاسه أثناء تلقيها العلاج في ألمانيا الزمتها الدخول للعنايه المركزة متمنيا من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.
وكتب والدها أحمد بورشيد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام (لله ما أعطى ولله ما أخذ) ماتت صابرين عظم الله أجركم.

وكانت صابرين قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

انتكاسة حالتها

وأعلن أحمد بورشيد في ابريل (نيسان) 2019 تفاصيل انتكاسة حالتها الصحية وبأن حياتها في خطر وتحتاج إلى عملية عاجلة إذ أوضح أنها تعاني من 3 أورام ليمفاوية في الرأس وناشد حينها ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والدها وأبدى كثير من الفنانين والنشطاء من مختلف الخليج تعاطفهم مع مناشدة والدها، ونعى العديد من فناني الخليج بحزن عميق وفاتها على حساباتهم الرسمية في منصات التواصل تويتر وانستغرام.

البحرينية في الشرقاوي كتبت ” ورحلت غيمتنا البيضاء النقية عودي إلى هناك حيث السماء صفاء والوعد حق وتابعت يالفجيعتنا يا صابرين إن لله وانا إليه راجعون..”، وقالت هيفاء حسين ” لساني عاجز عن الكلام مو عارفه شقول .. لكن الله يرحمج ياصابرين ويغمد روحك الجنة ويصبر والدينج على فراقج”، وتصد وسم صابرين بو رشيد على تويتر ورثاها الكثيرين وقد أحزنهم خبر رحيلها تدوال فيه جمهورها مقاطع مؤثرة لها من أعمالها كل بطريقته.

وولدت صابرين عام 1985 ودرست الإعلام والعلاقات العامة والتحقت في تقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية بإذاعة البحرين، واقتحمت صابرين عالم الفن مقدمة برامج وممثلة واشتهرت بدور الشابة الرقيقة وقدمت عددا من المسلسلات البحرينية والخليجية استطاعت خلالها ترك بصمة مؤثرة بشفافيتها ومفرداتها في الساحة الفنية الخليجية رغم قصر عمرها الفني، وشكلت صابرين مع فنانات خليجيات أخريات ملامح أهم مرحلة من مراحل تطور الفن الخليجي.

ومن أبرز أعمالها مسلسل ” أجندة” و” عشاق رغم الطلاق” و شاركت في مسرحيات عديدة منها مسرحية “كوخ حارسات الغابة” وقدمت برامج سراي، وليالي الكويت وصيف البحرين.
” اندبندنت”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد