وزير الداخلية يلتقي السفير الاندونيسي

0 238

العالم الآن – بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه اليوم الخميس السفير الاندونيسي في عمان اندي رحميانتو سبل تعزيز عرى التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الامنية والشرطية الى جانب بعض الامور المتعلقة بالجالية الاندونيسية في المملكة.
واكد وزير الداخلية ان علاقات البلدين الصديقين قديمة ومتينة وخاصة في الجانب الامني وبناء القدرات ومكافحة الارهاب مبديا استعداد الوزارة لتكثيف برامج التعاون بين البلدين اضافة الى معالجة اية قضايا تتعلق بالجالية الاندونيسية في المملكة.
واشار حماد خلال اللقاء الى آلية عمل الوزارة وطبيعة المهام الموكلة اليها والتي تنفذها من خلال مديرياتها المختلفة ، اضافة الى اذرعها الامنية المتمثلة بمديريات الامن العام والدفاع المدني والدرك ومهام كل مديرية ومسؤولياتها التي تصب جميعها في توفير الامن والامان للوطن والمواطن وترسيخ اركان الاستقرار في كافة ارجاء المملكة.
من جانبه قال السفير الاندونيسي ان بلاده تتطلع الى علاقات اكثر “قربا” مع الاردن ولا سيما في المجالات الامنية والسياسية والاقتصادية وزيادة برامج التعاون وتبادل المعلومات والزيارات وبناء القدرات بين البلدين الصديقين.
كما اكد ضرورة رفع مستوى التنسيق الفعال بين البلدين للحد من انتشار الجريمة ومكافحة التطرف والارهاب.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد