المعاني : منحة ابناء الشمال والوسط باقية لطلبة جامعة الحسين بن طلال

0 266

العالم الآن – اكد وزير التربية والتعليم العالي وليد المعاني على استمرار منح ابناء الشمال والوسط التي تمنح لطلبة الشمال والوسط الدارسين في جامعة الحسين بن طلال، جاء ذلك في معرض رده على سؤال من الدكتور حسن عبدالله الدعجه في مجموعة قروب سرايا بخصوص هذه المنح.

و اكد المعاني على بقاء المنح لطلبة جامعة الحسين بن طلال من ابناء الشمال والوسط، و ان هناك توسع في في اعطاء المنح مستقبلا، و فيما يلي رد المعاني كما تحدث به في قروب سرايا حيث قال: ” سيدي العزيز؛ لم يتغير شيء على الاطلاق. المنح الخاصة بالطلبة القدامى باقية، والمنح الخاصة بمنح من التحقوا عقب الدورة الشتوية موجودة. وقد ارسلت قوائم تتضمن اسماء الطلاب للجامعات للتأكيد على ذلك. لا بل ان هناك اتجاها لزيادة هذه المنح العام القادم”.

وقد اثنى اعضاء من قروب سرايا على تفاعل الوزير وسرعة استجابته، كما شكر الدكتور الدعجه الوزير على حرصه الوطني وعلى المصلحة العامة،  ونجاح ودعم جامعة الحسين بشكل خاص.و فيما يلي نص كلمة الدعجه: “كل الشكر والتقدير لمعاليكم على هذه الاجابة وعلى تفاعلكم الدائم مع هذه المجموعة ،وهذا ما عهد عن معاليكم من مواقف تراعي مصالح الطلاب ، ومصلحة جامعة الحسين بن طلال ،ومن هذه المنطلق نستطيع في جامعة الحسين بن طلال ان نعلن ونطمئن طلبة الشمال والوسط بان المنحة باقية وانه الاصحة عن قطعها او وقفها او الغائها . اكرر لمعاليكم بالغ التقديو والاحترام والمحبة”.

يشار الى ان جامعة جامعة الحسين بن طلال تستحق العمل على دعمها لكي تنهض باعبائها ، فهي تشكل الرافعة التنموية الناجحة في محافطة معان قاطبة، وتستمر بتميزها العلمي فهي حصلت على المراكز الاولى في امتحان الكفاءة الجامعة في كثير من التخصصات ، كما حصلت على المركز الاول في المحاكمة الصورية لطلبة القانون في الجامعات الاردنية.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد