نجمة «يوتيوب» عمرها 6 سنوات تشتري عقاراً بـ8 ملايين دولار

0 298

العالم الآن – اشترت نجمة «يوتيوب» من كوريا الجنوبية تبلغ من العمر 6 سنوات، عقاراً من خمسة طوابق في العاصمة سيول بمبلغ 8 ملايين دولار، وذلك نتيجة أرباحها من موقع الفيديوهات الشهير.
وتجذب الطفلة بورام ما يقرب من 30 مليون مشترك لقناتيها عبر «يوتيوب»، وفقا لشبكة «سي إن إن» الأميركية. وقد اشترى والدا بورام المنزل الكبير في ضاحية غانغنام الراقية في سيول.
وتمتلك بورام حسابين مشهورين على «يوتيوب» تنشر عليهما المحتوى الخاص بها، الحساب الأول هو قناة لمراجعة الألعاب يضم 13.6 مليون مشترك، والحساب الآخر هو مدونة فيديو عليها 17.6 مليون مشترك.
وفي واحدة من مقاطع الفيديو الأكثر شعبية لبورام، والتي جذبت أكثر من 376 مليون مشاهدة، تصنع الطفلة شعرية سريعة التحضير باستخدام مطبخ من الألعاب البلاستيكية، ثم تلتهمها الطفلة بحماس أمام الكاميرا.
وذكرت الشبكة الأميركية أن المحتوى الذي تقدمه بورام يثير الجدل في كوريا الجنوبية بسبب القيم التي تروج لها، مضيفة أنه في عام 2017 تلقت منظمة «حافظوا على الأطفال» غير الحكومية شكاوى من مواطنين في كوريا الجنوبية كانوا قلقين من أن مقاطع بورام قد تؤثر سلبا على التطور العاطفي والأخلاقي للمشاهدين الشباب.
وقال كوه ووهيون أحد المسؤولين في المنظمة غير الحكومية لشبكة «سي إن إن» إنهم كانوا قلقين بشكل خاص من المقاطع التي أظهرت بورام تسرق الأموال من محفظة والدها ويبدو أنه يقود السيارة على الطريق. وأبلغت المنظمة الشرطة بتلك المقاطع، وأمرت محكمة الأسرة في سيول والدي بورام بإكمال دورة إرشادية مصممة لمنع إساءة معاملة الأطفال.
وقال كوه إنه منذ ذلك الحين تم حذف المقاطع المخالفة. ولم يعلق والدا الطفلة بورام على تلك المخالفات.
وكان دخول الأطفال عالم «يوتيوب» قد سمح لأهلهم بجني ملايين الدولارات، ووفقا لـ«سي إن إن»، فإن أكثر المدونين على موقع الفيديوهات الشهير، تحقيقاً للأرباح العام الماضي كان الطفل راين كاجي (7 سنوات) الذي يقوم على قناته بمراجعة وتقييم ألعاب الأطفال، وتجذب قناته أكثر من 20 مليون مشترك، محققا 22 مليون دولار.
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد