قتل زوجته وأخفى جثتها في برميل أسمنت

0 272

العالم الآن – كشفت إدارة البحث الجنائي ملابسات تغيب سيدة عن منزلها بعد القبض على زوجها الذي اعترف بقتلها واخفاء جثتها داخل برميل وغمره بالاسمنت.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الأربعاء: انه وبتاريخ 28 تموز الماضي، راجع احد الاشخاص مركز أمن القويسمة للتعميم بتغيب زوجته عن المنزل، فجرى التعميم عليها من المركز الامني، وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق والبحث عنها.
وأضاف: من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول ظروف اختفاء تلك السيدة، وقع الاشتباه بضلوع الزوج بحادثة الاختفاء، وجرى القاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتلها خنقا بواسطة يديه على اثر خلاف حصل فيما بينهما داخل المنزل، وبعد ذلك وضع جثتها داخل برميل بلاستيكي، وغمره بخلطة اسمنتية، ونقل البرميل إلى المدينة الصناعية في منطقة القويسمة.
وبين أنه تم ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان وجود الجثة، وبدلالة المشتبه عثر على البرميل واخراج الجثة والكشف عليها، وتحويلها للطب الشرعي، وجرى تحويل المشتبه به لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري والذي قرر توقيفه خمسة عشر يوما في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد