أربعيني مصري يذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق بالقاهرة

0 953

العالم الآن – عثرت الشرطة المصرية بمدينة ”الشروق” بمحافظة ”القاهرة”، على جثة أم وأطفالها الأربعة مذبوحين داخل شقتهما بالمدنية، حيث تلقت شرطة المدنية بلاغًا من سكان البناية التي تعيش فيها الأسرة، بعد رؤيتهم للأب وهو يفر هاربًا ومعه سكينًا ملوثًا بالدماء ويردد عبارات بأن الأطفال ليسوا أطفاله.

وانتقلت الشرطة إلى مكان الجريمة، وبصحبتها سيارات الإسعاف حيث عثرت على جثة الأم التي تبلغ من العمر (30عامًا) مذبوحة من الرقبة، وبجانبها جثث أطفالها الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين إلى ثمانية أعوام، وخلال البحث عن الأداة المستخدمة في الجريمة واستجواب جيران المجني عليهما، أكدوا أن الأب والذي يبلغ من العمر (40 عامًا) كان يهرب خارج شقته وبيده سلاحًا أبيضًا.

كما أمرت الشرطة بنقل المجني عليهما إلى مشرحة ”زينهم” بالقاهرة، لعرضهما على الطب الشرعي لمعرفة وقت الوفاة الحقيقي بالإضافة إلى معرفة كافة ملابسات القضية، كذلك رفع البصمات عن جثثهم للوصول إلى الأب القاتل سريعًا.

وأضاف الجيران الشهود خلال أخذ إفادتهم أنهم كانوا دائمًا يسمعون صراخ، المجني عليهم كان الأب يضربهما دومًا فضلًا عن اتهاماته المتكررة لها في عرضها وأنها تخونه، وكان دائمًا يطرد الأطفال الصغار خارج الشقة بحجة أنهم ليسوا أولاده.

وتواصل الشرطة محاصرة شقة المجني عليهما وتطويق كافة أرجاء المنطقة، بالإضافة إلى تكثيف الجهود الأمنية وتوسيع دائرة البحث الجنائية للوصول إلى الجاني والقبض عليه، وتقديمه إلى النيابة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد