مدير مستشفى حمزة: الفيديو المتداول لمصاب بكورونا مشهد تمثيلي

0 213

 

العالم الآن – قال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان، في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) مساء السبت إن الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يأتي في إطار توضيح إجراءات وزارة الصحة للتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وهو مشهد تمثيلي تم تصويره في المستشفى.

وتداولت مواقع، فيديو يُظهر وصول مصاب للمستشفى بسيارة إسعاف ونقله من قبل فريق طبي، ما تسبب في إرباك المواطنين في الوقت الذي اعلنت فيه الوزارة عدم تسجيل حالات جديدة للاصابة بالفيروس بالمملكة.

وأكد الدكتور الخشمان، أن المشهد التمثيلي تم تصويره بمستشفى الأمير حمزة، غير أن مراجعين للمستشفى صوروا الفيديو ليتم تداوله فيما بعد بشكل واسع.

كما أكد ان الهدف من هذه المشاهد التمثيلية التوعوية، توضيح الاجراءات الطبية السليمة التي تتخذها وزارة الصحة في كيفية التعامل مع الحالات المصابة وكيفية نقلها لمكان العزل، باشراف الكوادر الطبية المؤهلة والمدربة، وبما يعكس جاهزية الوزارة للتعامل مع هذه الحالات.

ودعا الدكتور الخشمان المواطنين الى عدم الالتفات للشائعات، وتداول معلومات مغلوطة وغير صحيحة، مؤكدا أهمية الحصول على هذه المعلومات من مصادرها الرسمية الموثقة.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد