البتكوين يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوع مع تحسن نسبي فى مستويات الطلب

0 141

العالم  الان _ ارتفعت أسعار العملة الرقمية “البتكوين” بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتوسع مكاسبها لليوم الثاني على التوالي ، مسجلة أعلى مستوى فى أسبوع ، لتحاول الاستفادة من التداول فوق 7,500$ بالوصول إلى الحاجز التالي عند 8,000$ ، يأتي هذا مع تحسن نسبي فى مستويات الطلب الاستثماري خاصة مع توالي بعض الأخبار الإيجابية بالسوق الرقمية.

فى بورصة “بتستامب” وبحلول الساعة07:55بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,575$ بارتفاع قدره 83$ بحوالي 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 7,492$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,620$ الأعلى فى أسبوع  ، و أدنى سعر عند 7,452$. 

حققت أكبر عملة رقمية بالعالم ” البتكوين” يوم الخميس ارتفاعا بنسبة 1.6% ، فى ثاني مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى سبعة أسابيع 7,026$ لكل وحدة بتكوين.

على مدار شهر أيار/مايو المنصرم ،انخفض البتكوين بنسبة 19% ، فى ثاني خسارة شهرية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة ، بفعل عمليات البيع المفتوحة التي سيطرت على السوق خلال الشهر ، بعد توالي العديد من الأخبار السلبية من الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية أكبر ثلاث أسواق للأصول الرقمية بالعالم.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 2 مليار $ إلى إجمالي 336 مليار دولار $ ، مع استمرار ارتفاع معظم العملات الكبرى بالسوق لليوم الثاني على التوالي. 

فى كوريا الجنوبية قررت المحكمة العليا فى البلاد اعتبار العملات الرقمية أصول مناسبة لها قيمة اقتصادية ، وهو الحكم الذي قد يكون نقطة تحول لحل المسائل التنظيمية التي تواجها السلطات الحكومي

مقالات ذات الصلة

اترك رد