بدء التسجيل في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار

0 123

العالم الآن – باشرت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار باستقبال الطلبة الراغبين بالتسجيل للدراسة في الكلية للعام الدراسي 2018/ 2019، حيث حصلت الكلية الجامعية مؤخرا على الموافقة على استحداث برنامج الدراسات العليا–الماجستير(MBA وبرامج البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلم الحاسوب من مجلس الاعتماد في وزارة التعليم العالي.

وتتضمن التخصصات في برامج البكالوريوس في إدارة الأعمال التدقيق والمحاسبة والتسويق الالكتروني فيما تشمل تخصصات علم الحاسوب الذكاء الاصطناعي، وعلم البيانات، والأمن الفضائي.

وتشجيعا للطلبة المتفوقين، يتم منح الطلبة الحاصلين على معدل 98% فما فوق في الثانوية العامة منحة كاملة، فيما يتم منح الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة بقيمة 50%.

وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار كلية مختصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتعد الكلية الجامعية الأولى من نوعها في الأردن والتي تختص في تنمية الإبداع والابتكار.

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إن تأسيس كلية جامعية تُعنى بتخريج المخترعين، أمر تحتاجه جميع الدول في الوقت الراهن، لافتا إلى أن أساس عملها هو تخريج الذين سيضيفون ابداعات معرفية.

وأكد الدكتور أبوغزاله أن التركيز على الابداع والابتكار يؤهل إلى صناعة مجتمع ينتج المعرفة، الأمر الذي يضمن تحول الدولة المدنية إلى دولة إبداعية. حيث تستهدف الكلية إحداث تغيير شامل في منظومة التعليم العالي في الوطن العربي والعالم بأسره.

مقالات ذات الصلة

اترك رد