الأهلي المصري والترجي التونسي يحشدان للنهائي …..

0 362

العالم الآن – منير حرب – استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي لحراسة المرمى، وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل للدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي للوسط، ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن للهجوم.

واستبعد كارتيرون، الثنائي المغضوب عليه ناصر ماهر ومؤمن زكريا، بعد تجميدهما مؤخرًا، بجانب الثلاثي المصاب محمد نجيب والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي.

ويخضع الثنائي أحمد فتحي وهشام محمد، لفحص طبي في معسكر الإسكندرية، بعد شكوى الأول من آلام في العضلة الأمامية، بجانب شكوى هشام من شد في العضلة الخلفية.

من جهته يحاول الترجي التونسي، تأهيل لاعبه أيمن بن محمد، من أجل اللحاق بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، على ملعب برج العرب، يوم الجمعة المقبل.

وخاض لاعبو الترجي الرياضي، أمس الثلاثاء، حصتهم التدريبية الأخيرة في تونس، قبل التوجه إلى مصر.

وتدرب اللاعب أيمن بن محمد، بشكل منفرد، وخضع إلى تمارين خاصة، تحت إشراف المعد البدني للفريق صبري البوعزيزي، من أجل التعافي سريعًا من إصابته.

أما اللاعب سعد بقير، اكتفى بخوض تدريبات الركض حول الملعب، بعد تعرضه لإصابة خفيفة، على أن ينضم للتدريبات الجماعية للفريق في مصر.

يذكر أن الحصة التدريبية للفريق، أمس الثلاثاء، حضرها رئيس النادي، حمدي المدب، وبعض أحباء الترجي التونسي.

وكان معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، قد قرر اصطحاب 23 لاعبًا، إلى مصر، استعدادًا لمواجهة الأهلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد