النصر يخطف صدارة الدوري السعودي بفوز درامي على الهلال …

0 947

العالم الآن – منير حرب – حقق فريق النصر فوزا قاتلا على نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الدُرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.

النصر بهذا الفوز، استطاع خطف صدارة الدوري من الهلال، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 58، فيما توقف رصيد الهلال عند النقطة 57 بالمركز الثاني.
دخل النصر اللقاء بحماس، مُدعما بأرضه وجماهيره، وكاد أحمد موسى أن يحرز الهدف الأول، بعد تمريرة رائعة من جانب عبد الرزاق حمد الله، ولكن اللاعب النيجيري رفض قبول الهدية.
سيطر الهلال على الكرة ولكن دون خطورة على مرمى النصر، الذي اعتمد على سرعات أحمد موسى وانطلاقات عبد الرزاق حمد الله.
حاول جوليانو لاعب النصر إدراك أول أهداف اللقاء عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تسديدات اللاعب البرازيلي لم تعرف طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
مع بداية الشوط الثاني، استطاع المغربي نور الدين أمرابط أن يرسل عرضية رائعة من الجهة اليُمنى ليتابعها عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي، برأسية قوية في شباك علي الحبسي، ليعلن تقدم النصر بهدف.
لم يفرح أصحاب الأرض كثيرا، حيث استطاع علي آل بليهي لاعب الهلال أن يحرز هدف التعادل من رأسية أسكنها في الشباك، بالدقيقة 53، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية مرة أخرى.
أشهر حكم اللقاء التركي شاكير، البطاقة الحمراء لمحمد كنو لاعب الهلال، بعدما حصل على بطاقتين صفراء، عقب عركلته لسلطان الغانم، ليُكمل الزعيم المباراة بعشرة لاعبين.
وبالدقيقة 77، أعاد برونو أوفيني التقدم للنصر برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحبسي حارس الهلال.
وكاد جوليانو أن يسجل الهدف الثالث للنصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن علي الحبسي حارس الهلال تألق وتصدى للكرة.
وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، وبينما كان اللقاء في طريقه للنهاية، سجل برونو الهدف الثاني، برأسية في الوقت القاتل خادعت علي الحبسي ليمنح برونو النصر ثلاث نقاط ثمينة.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد