أبطال آسيا … فوز غالي للأهلي السعودي وخسارة السد ….

0 910

العالم الآن – منير حرب – خسر السد القطري أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني (0/2)، اليوم الاثنين، في استاد آزادي بالعاصمة طهران، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة، بدوري الأبطال الآسيوي.

وسجل هدفي بيرسبوليس كل من، مهدي ترابي وعلي بور، في الدقيقتين 15 و67.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر بيرسبوليس على الكثير من فتراتها، حيث نجح في ترجمة سيطرته إلى هدفين، بينما لم يقدم السد العرض المنتظر منه.

وكان الفريق القطري قد ضمن التأهل للدور الثاني، قبل مباراة اليوم.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد السد عند 10 نقاط، في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد بيرسبوليس إلى 7 نقاط، حيث تقدم إلى المركز الثالث مؤقتا.

وتأهل الأهلي والسعودي برفقة السد بعد فوز غالي وعزيز على وباختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف حيث جاء هدف الفوز في الوقت المبدد.

و خسر العين الإماراتي أمام ضيفه الاستقلال الإيراني، اليوم الاثنين، بنتيجة (1-2) في استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، بدوري أبطال آسيا.

وبذلك، رفع الاستقلال رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد العين عند نقطتين فقط، في ذيل الترتيب.

وكان الفريقان قد ودعا المنافسات بالفعل، قبل هذه المباراة، فيما تأهل الهلال السعودي والدحيل القطري إلى الدور التالي، عن هذه المجموعة.
و تعادل الدحيل والهلال السعودي (2- 2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

سجل هدفي الهلال جوميز في الدقيقتين 29 و55 في حين سجل هدفي الدحيل يوسف العربي والبديل خالد منير في الدقيقتين 15 و90.

وبهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة والدحيل إلى 9 نقاط في المركز الثاني.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد