الدكتورة خلود في مأزق إثر وفاة عروس …تالياً التفاصيل!

0 72

العالم الآن – لقيت عروس كويتية تدعى فاطمة الزهراء مصرعها قبل حفل زفافها بساعات إثر تناولها حبوب تخسيس روجت لها إحدى الفاشينيستات عبر حساباتها الشخصية، ما أثار جدلًا واسعًا بشأن الفاشينيستا المقصودة.

وكان رواد السوشال ميديا ربطوا نبأ وفاة الفتاة الكويتية بالدكتورة خلود في ظل دخول الأخيرة بسجال وحرب تصريحات مع الطبيب محمد الصفي الذي اتهمها بالترويج لكبسولات تخسيس تؤدي لمضاعفات خطيرة.

وتوفيت فاطمة الزهراء، وهي في سن الـ21 من عمرها، حيث ردد البعض أنها أقدمت على تناول بعض الحبوب للتنحيف بعد الترويج لها من قبل إحدى الفاشينيستات ما أدى إلى تشنجها ليتم إدخالها العناية المركزة حيث توقفت كل وظائف الجسم وتوفيت قبل زفافها بـ24 ساعة.

ونفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تسببها في وفاة العروس، قائلة عبر إنستغرام: “ردًا على كل الأقاويل والإشاعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، بخصوص أنني المعنية بترويج بعض الأدوية المخالفة وأنه تم إحالتي إلى النيابة العامة”.

وتابعت: “هذه الأقاويل كلها عارية عن الصحة وهذا كان للتنبيه والتنويه لأنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من يروج هذه الإشاعات عني، خلود”.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أحالت قبل أسابيع عددًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للنيابة العامة، وذلك لنشرهم منتجات صحية غير مرخص الإعلان عنها، دون الكشف عن هوية المشاهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد