الجيش الأميركي وشرطة لوس أنجليس في حالة تأهب بسبب «الجوكر»

0 263

العالم الآن – سيكون كل من الجيش الأميركي وشرطة لوس أنجليس في حالة تأهب وذلك أثناء انطلاق عرض فيلم «الجوكر» في قاعات السينما.
ويبدأ عرض الفيلم في السينمات الأسبوع المقبل، وهو جزء مكمل لفيلم «THE DARK KNIGHT RISES» الذي تم إطلاقه عام 2012.
وأعلنت إدارة شرطة لوس أنجليس أن الضباط سيكون لديهم وجود واضح في قاعات السينما خلال العروض الأولى لفيلم «الجوكر»، حسب ما نقلته شبكة «سي إن إن» الأميركية.
كما أرسل الجيش الأميركي مذكرة إلى القيادة في أوكلاهوما حول تهديد محتمل بالعنف أثناء عرض الفيلم تم رصده في مناقشات على شبكة الإنترنت، حيث من المحتمل أن يتم استهداف قاعات العرض.
وقال مسؤولون إنه «في هذه المرحلة، لسنا على علم بأي معلومات تشير إلى تهديد محدد وموثوق به لموقع أو مكان معين».
ويستحضر طرح الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار، والذي تدور قصته حول بداية ظهور عدو باتمان، المهرج الشرير «الجوكر»، ذكريات حادث إطلاق نار جماعي قُتل فيه 12 شخصاً وأصيب 70 آخرون في عرض منتصف الليل لفيلم «THE DARK KNIGHT RISES» في كولورادو عام 2012.
وقالت شرطة لوس أنجليس في بيان إنها تدرك المخاوف العامة المحيطة بالعرض الأول لـ«الجوكر»، مضيفة: «نحن نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك، ينبغي أن تبقوا يقظين، وأن تكونوا دائماً على دراية بما يحيط بكم… وكما هو الحال دائماً، إذا رأيتم شيئاً ما، فقولوا».
بدورها، أعلنت شركة «لاندمارك» للمسارح والتي تمتلك 52 قاعة عرض حظر الأقنعة والأسلحة اللعبة وجميع الأزياء المريبة خلال عرض «الجوكر»، وقالت في بيان: «نريد من جميع ضيوفنا أن يستمتعوا بالفيلم لإنجازه السينمائي، لكن لن يتم السماح بأقنعة أو وجوه ملونة أو أي أزياء في مسارحنا».

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد