طلال أبوغزالة للتقنية تعلن وصول أول هاتف ذكي عربي

0 46

العالم الان – أعلنت شركة طلال أبوغزالة للتقنية، عن وصول أول نسخة من جيل هاتف تاج فون ” TAG-PHONE” الذكي والمصمم بمواصفات عالمية وتكنولوجيا متقدمة وبسعر منافس.
وحسب بيان صحفي عن الشركة، اليوم الخميس، فإن الهاتف هو أول هاتف ذكي من إنتاج عربي، تم تصميمه وصناعته في مصانع “طلال أبوغزالة العالمية” في الصين.
وبين المدير التنفيذي للتسويق الرقمي في مجموعة “طلال أبوغزالة العالمية” رامز قنيبي، أن الجهاز تم إصداره انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية للمجموعة، في إنتاج وتصميم أجهزة إلكترونية عربية تنافس المواصفات العالمية.
وأضاف ان الجهاز يتسم بمساحة تخزينية 6 جيجا وسعة تخزينية 64 جيجا، وشاشة عالية الوضوح بقياس 6.217 إنش، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، كما يدعم الجهاز شريحة اتصال ثنائية النانو، والهاتف مزود بمنفذ شحن وإمكانية الشحن السريع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد قابل للتحديث.
ويتوفر الجهاز الآن في السوق الأردني بسعر 100 دينار شامل الضريبة، ويباع في معارض “أبوغزالة للتقنية” الرئيسية والفرعية ومن خلال موقع الشركة الإلكتروني، ويشمل الجهاز كفالة لمدة عام، كما توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني لجميع المحافظات في المملكة.
وأضاف أن الاصدار الثاني من أجهزة الهاتف الذكي TAG-Phone Plus ستصل في منتصف شهر كانون الثاني 2021 وسيباع بمبلغ 125 دينارا ، كما أن الإصدار الثالث من الهواتف الذكية TAG-Phone Advanced قيد التصنيع الآن وستصل إلى الأردن منتصف شهر تشرين الأول 2021 والتي ستتوفر للبيع في جميع المعارض المحلية والدولية بسعر 150 دينارا. –(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد