عجلون: فعاليات تؤكد الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية

0 38

العالم الان – واصلت العديد من الفعاليات في محافظة عجلون استنكارها وشجبها للإعتداء الصارخ للصهاينة باقتحام المسجد الأقصى المبارك ومحاولة تهجير أهالي حي الشيخ جراح.
وأكدوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، غضبهم ورفضهم القاطع لما يحدث في فلسطين المحتلة، والموقف الأردني الثابت والتاريخي تجاه القضية الفلسطينية ومواصلة تقديم الدعم الكامل والتضحيات لمساندة الأهل والعزوة أبناء فلسطين ودفاعهم عن حقهم في أرضهم وإستعادة حقوقهم المشروعة ونُصرة المسجد الأقصى المبارك.
وأصدر عدد من العشائر في المحافظة بيانات أكدت فيها وقوفها خلف القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وقواتنا المسلحة الباسلة الجيش العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنية كافة، التي سطرت على ثرى فلسطين أروع البطولات وقصص التضحية.
وأشاروا إلى أن تصرفات الكيان الصهيوني إنتهكت كل العهود والاتفاقات.
وقالوا: إننا نفتخر بأننا أبناء هذه الأمة الواحدة المرابطين في جبال عجلون، والذين قدموا كوكبةً من الشهداء على أرض فلسطين، إذ لم تكن دماء أبنائنا لدينا أغلى من دماء إخوانهم في فلسطين العروبة ووقفت قلعة صلاح الدين فينا تشهد علينا بأننا كنا وما زلنا أبناء هذه الأرض الأبرار التي تبتلع الغزاة، فهي منطلق التحرير لبيت المقدس وما زالت روح صلاح الدين تنبعث فينا وتجدد هممنا وترفع أعناقنا وما زالت أعيننا وقلوبنا تتطلع جهة الغرب كل يوم، نتنسّم عبير البذل والتضحية والاستشهاد والنضال.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد