باريس سان جيرمان يعلن رسميا التعاقد مع ميسي

0 631

العالم الان – أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، رسميا تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعقد يمتدلعامين بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.
وبات ميسي أفضل لاعب في تاريخ برشلونة بتسجيله 672 هدفاً خلال 778 مباراة، لكن تجربته المذهلة انتهت في كامب نو، نظراً لوجود صعوبات مالية في تحمل الراتب الهائل للنجم الأرجنتيني حيث تردد أنه سيحصل على راتب سنوي قدره 35 مليون يورو في سان جيرمان.
وأصبح ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات، لاعباً حراً منذ أول يوليو (تموز) الماضي، وسط توقعات على نطاق واسع بأنه سيجدد عقده مع برشلونة، إلا أنه في النهاية قرر الرحيل وخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.
وسينضم ميسي إلى كوكبة نجوم سان جيرمان وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني انخل دي ماريا والمدافع الإسباني سيرخيو راموس، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
وحاول ميسي الرحيل عن برشلونة العام الماضي لكن تم إجباره على خوض العام الأخير في عقده.
وبعد سلسلة من الفيديوهات والصورة التشويقية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، نشر سان جيرمان أخيرا فيديو لميسي وهو يقف في منتصف ملعب حديقة الأمراء.
وسيرتدي ميسي القميص رقم 30، وفي الوقت الذي أكد فيه سان جيرمان أن العقد يمتد لعامين، فهناك اعتقاد على نطاق واسع بأن هناك إمكانية للتمديد لموسم ثالث.
وسبق لميسي اللعب بجوار نيمار في برشلونة قبل رحيل الأخير إلى سان جيرمان في صفقة تاريخية عام .2017

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد