شركة الدرة تؤكد حضورها القوي في ملتقى الصناعات الغذائية باكسبو دبي وتستعرض تجربتها التصديرية

0 37

متابعة اخبار العالم الان من سفيان أحمد
بحضور السفير السوري في الامارات غسان عباس ورئيس مجلس الأعمال السوري الإماراتي غزوان المصري و ممثلي غرف الصناعة والتجارة السوريين وعدد من رجال الاعمال العرب والسورييين ، أقام الجناح السوري في معرض اكسبو دبي 2020 “ملتقى الصناعات الغذائية السورية”…..
وبعد حديث رئيس القطاع الغذائي في غرفة صناعة دمشق وريفها” طلال قلعجي “عن أهمية إقامة المنتدى وضرورته للتعريف بالشركات السورية وفرصة مهمة لفتح الأسواق الخارجية لها ….
تحدث الرئيس التنفيذي لشركة الدرة العالمية للمواد الغذائية الاستاذ ” عماد النن” خلال الملتقى عن تجربة الشركة في مجال إنتاج وتصدير المواد الغذائية الزراعية، مبيناً أن منتجات الشركة تصل إلى أكثر من 65 دولة حول العالم.
وأكد” النن” ان من أهم أسباب نجاح الشركة ووصولها لأسواق العالم هو ان سورية تشتهر بجودة انتاجها الزراعي وخصوبة ارضها، وروعة مذاق ثمارها، وهو ما يميزها عن سائر منتجات العالم الزراعية …..
وأشار “النن “ان شركة الدرة وهي واحدة من الشركات السورية التي اثبتت جودة انتاجها عالمياً…
وفي ختام كلمته توجه” النن ” بالشكر لمنظمي معرض اكسبو دبي 2020 والذي هو محط اهتمام دول العالم، مشيداً بمنظمي الجناح السوري على هذا التنظيم الرائع ودعوة الكم الكبير من رجال الأعمال السوريين للقاء وتبادل الخبرات مع الآخرين……

مقالات ذات الصلة

اترك رد