مستشفيات البشير تحتفل بمناسبة يوم الأم العالمي

0 487

 

العالم الان – نظمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية وبالتعاون مع فندق روتانا سنترو يوم الإثنين، فعالية (أمي حياه) بمناسبة الإحتفال بيوم الأم العالمي في مستشفى الإسعاف والطوارئ الجديد، ومستشفى النسائية والأطفال وقسم الأشعة العلاجية.

حيث لاقت الفعالية إهتمام من عطوفة مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات وكافة كوادر المستشفى تقديراً للجهود الإنسانية والمجتمعية التي تسعى المؤسسة لتقديمها.

وانطلقت الفعالية من مستشفى الإسعاف والطوارئ الجديد حيث قام مدير مستشفى الإسعاف والطوارئ الدكتور أسامه المصو ورئيس قسم الإسعاف والطوارئ الدكتور حسام المرازيق بتوزيع الهدايا على الأمهات من الكوادر التمريضية والخدماتية إضافة لتوزيع الهدايا على الأطفال والأمهات الراقدين على أسرة الشفاء.

واستمرت فعالية أمي حياة في مستشفى النسائية والأطفال وقسم الأشعة العلاجية بمشاركة العديد من الكوادر الطبية من كافة الأقسام.

كما وتعتبر فعالية أمي حياة الإنطلاقة الأولى لفعاليات مؤسسة حرير للتنمية داخل مستشفيات البشير شاكرين إدارة المستشفى على منحهم مكتب الخدمة المجتمعية داخل مستشفى الإسعاف والطوارئ الجديد مما يسهل من عملهم وواجبهم في خدمة المجتمع المحلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد