الدوري المصري …حرس الحدود يقسو على المصري.. وتعادل مثير للطلائع أمام بتروجيت….

0 521

العالم الآن – منير حرب – تلقى فريق المصري البورسعيدي هزيمة مريرة على يد مضيفه حرس الحدود بثلاثية دون رد، اليوم الأربعاء، باستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ15 للدوري المصري لكرة القدم.

سجل للحرس إبراهيم عبد الخالق في الدقيقتين 38 و79 بجانب وليد عطية في الدقيقة 40، وتعرض فريد شوقي لاعب وسط المصري للطرد في الدقيقة 90.

ورفع حرس الحدود رصيده بقيادة مديره الفني طارق العشري إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر، وتجمد رصيد المصري بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق عند 12 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وخطف طلائع الجيش تعادلاً مثيرًا من أنياب ضيفه بتروجيت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بنتيجة 3-3 في الجولة ذاتها.

تقدم بتروجيت بهدف الإيفواري محمد فييرا في الدقيقة 50، وتعادل السنغالي تالا نداي للطلائع في الدقيقة 52 ثم تقدم بتروجيت بهدف ثانٍ لمحمود صلاح في الدقيقة 54، قبل أن يضيف الفريق البترولي الهدف الثالث في الدقيقة 89 عن طريق محمد سالم.

وانتفض الطلائع وسجل هدفين عن طريق أحمد جعفر ومصطفى محمد في الدقيقتين 90+1 و90+4 ليحرم بتروجيت من الفوز في أول مباراة تحت قيادة مديره الفني مؤمن سليمان.

ورفع الطلائع رصيده مع مديره الفني محمد حلمي إلى 17 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد بتروجيت عند 12 نقطة بالمركز السادس عشر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد