الزمالك يواصل إهدار النقاط ويقع في فخ التعادل مع الإنتاج

0 234

العالم الآن – واصل الزمالك إهدار النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الإنتاج الحربي بملعب السلام في القاهرة في المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الزمالك في تحقيق الفوز حيث خسر أمام طلائع الجيش 2-3 والتعادل مع سموحة سلبا.
وعزز الزمالك موقعه في المركز الرابع برصيد 15 نقطة مع مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي الأهلي ستقام في نهاية الدور الأول، وبفارق الأهداف أمام الإنتاج الحربي.
وتواجد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مدرجات ملعب السلام قبل انطلاق المباراة، متحديا قرار لجنة الانضباط والأخلاق الذي صدر بإيقافه لثلاث مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه (نحو 6300 دولار)، على خلفية تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام جمال الغندور، وحكم مباراة فريقه ضد سموحة في المرحلة التاسعة.
وتبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ في الشوط الأول، وكانت أول فرصة خطيرة للإنتاج الحربي عبر مهاجم الزمالك السابق باسم مرسي في الدقيقة 20 حين وصلته الكرة أمام المرمى فسددها ضعيفة بين يدي الحارس محمد أبو جبل، ورد الزمالك بعد دقيقة واحدة بانفراد لمهاجمه المغربي أشرف بن شرقي أنهاه بتسديدة تصدى لها الحارس عامر عامر.
وأنقذ أبو جبل مرمى الزمالك من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لعلاء سلامة ارتدت إلى الغيني موسى دياوارا الذي سددها فوق العارضة (43).

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد