القبض على 5 أشخاص ظهروا في فيديو يعتدون على مواطن

0 312

العالم الآن –

7 أيار – قال مصدر أمني إن فريقا تحقيقيا خاصا في قيادة أمن اقليم العاصمة باشر في الخامس من الشهر الجاري التحقيق بملابسات قضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين من مجموعة أشخاص اثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر.

وتمكن الفريق من تحديد هوية ثمانية أشخاص اشتركوا بالاعتداء، وجرى ضبط خمسة منهم، وبوشر التحقيق معهم، والبحث جار عن الاشخاص الباقين.

وأضاف المصدر في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إن التحقيقات في الحادثة وما رافقها من أحداث مستمرة حتى الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل، وإحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها.

وحذر المصدر من تداول أي تسجيلات او فيديوهات تتعلق بالحادثة، وتحت طائلة المسؤولية القانونية، داعياً الجميع الالتزام والاحتكام للقانون، مهيباً بالجميع تحمل مسؤولياته المجتمعية تجاه مثل تلك القضايا وعدم تداول أي أخبار مضللة وغير موثقة من شأنها تشويه الحقيقة وتأليب أبناء الوطن على بعضهم البعض وخلق مشكلات اجتماعية.

يشار إلى أن مدعي عام غرب عمان القاضي عامر القضاة أصدر قرارا بمنع النشر في قضية الاعتداء على المدعو زيد محمد سامي الفايز استنادا لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد