أبناء الجالية الأردنية في أمريكا : كل عام والوطن شامخا وقائد الوطن بألف خير .

0 94
العالم الآن – باسم خطايبة – مع تباشير صباح العيد يتوجة الأردنيون في أمريكا الى المساجد لوداع شهر من الرحمة والمغفرة والطاعة شهر رمضان المبارك وليستقبلوا  أول أيام عيد الفطر المبارك تلهج ألسنتهم بالدعاء ألى الله أن يحفظ الله الأردن أهلا وقائدا ووطنا .

وكالة الأنباء الأردنية ومن باب التواصل الدائم مع أبناء الجالية الأردنية والعربية في أمريكا وعبر الهاتف كان لها اللقاءات التالية, وكان أولها مع عالم الفضاء الأردني الدكتور محمد عبابنة من ولاية أوهايو الذي قال ” مع خيوط الشمس الأولى من صبيحة هذا اليوم المبارك نبارك لأهلنا في الأردن والعالم أجمع لحظات العبادة والطاعة مع أمنيات ألسعادة والازدهار لوطننا الحبيب الأردن تحت قيادته الهاشمية .

ومن شيكاغو قالت عميدة الجالية الاردنية هناك فاتن العمري ” كل عام والوطن وقائد الوطن وأهلنا وعزوتنا بالف الف خير , نحتفل هنا في أمريكا بالعيد ولكن يبقى العيد الكبير في الأردن بين أهلنا وقرانا ومدارسنا التي أحببنا , لاشيئ يعادل العيد في وطني الأردن الثرى الغالي على قلب كل الأردنيين المخلصين , حمى الله الأردن وكل عام وأنتم بألف ألف خير .

طالب الدراسات العليا أحمد الدراوشة قال ” أينما كنا فالأردن في قلوبنا وأهلنا وأجمل اللحظات ونحن هنا في جامعات أمريكا نكمل خطوات بدأناها في جامعات بلدنا الحبيب الأردن فكل عام ووطنا الغالي وجامعاتنا الأردنية وأساتذتنا  وأهلنا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة بألف ألف خير .

رجل الأعمال الأردني المستثمر هاني عوض قال ” من لاس فيجاس وفي هذا اليوم المبارك أقول كل عام وجميع الأردنيين والأخوة العرب والمسلمين بألف ألف خير ” حمى الله الأردن حرا شامخا بقيادته الكبيرة , أعادة الله علينا جميعا باليمن والبركات .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد