المفاوضات بين كونتي وريال مدريد دخلت مرحلة معقدة ….

0 264

العالم الآن – منير حرب – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن المفاوضات بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي وبين مسئولي ريال مدريد لتولي القيادة الفنية للميرنجي دخلت في مرحلة معقدة، لافتة إلى أن هناك روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا دخل في قائمة المرشحين لخلافة جولين لوبتيجي.

لوبتيجي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد تذبذب مستوى الفريق وتراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وكان اخرها الخسارة بخماسية مقابل هدف على يد برشلونة في مباراة الكلاسيكو، لتقترب إدارة النادي من الإعلان عن رحيل الإسباني.

وربطت أكثر من صحيفة اسم كونتي لخلافة لوبتيجي في تدريب الفريق الإسباني إلا أن صحيفة ماركا أكدت منذ قليل أن المفاوضات بين الطرفين دخلت في مرحلة التعقيد.

ولفتت ماركا إلى أن جميع السيناريوهات متاحة أمام إدارة لوس بلانكوس، حيث ظهر اسمين جديدين على طاولة المفاوضات وهما سانتياجو سولاري مدرب كاستيا وروبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس ريال مدريد بصدد الإعلان عن إقالة لوبتيجي في الاجتماع المقرر له اليوم على أن يتولى سولاري مهمة الإدارة الفنية للفريق الملكي بشكل مؤقت حتى يتم الاستقرار على المدير الفني الجديد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لخوض مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام ميليا في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الملك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد