إنتر ميلان والارسنال وتشلسي ورين تحقق المطلوب في الدوري الاوروبي ….

0 1٬275

العالم الآن – منير حرب – حجز إنتر ميلان الإيطالي مقعده، في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، عقب فوزه على ضيفه رابيد فيينا النمساوي (4-0)، بملعب سان سيرو، في إياب دور الـ32.

وأحرز ماتياس فيتشينو، وأندريا رانوكيا، وإيفان بيريسيتش، وماتيو بوليتانو، أهداف إنتر ميلان بالدقائق (11 و18 و80 و87)، على الترتيب.

وكان النيراتزوري قد فاز ذهابًا في النمسا (1-0).

و تأهل رين الفرنسي، لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الخميس على مضيفه ريال بيتيس الإسباني، بنتيجة 3 ـ 1 في إياب دور الـ32 بالبطولة.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (3-3).

و بلغ  آرسنال الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف (3-0) مساء اليوم الخميس على ملعب الإمارات، في إياب دور الـ32 من عمر المسابقة.

وسجل أهداف المباراة كل من لاعب باتي بوريسوف زاخار فولكوف بالخطأ في مرماه (4) وشكودران موستافي (39) وسوكراتيس باباستاثوبولوس (60)، علمًا بأن لقاء الذهاب قد انتهى بفوز باتي بوريسوف (1-0) في بيلاروسيا الخميس الماضي.

و فاز تشيلسي، على مالمو السويدي بثلاثة أهداف نظيفة، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الخميس.

أحرز لتشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو، وروس باركلي، وهودسون أودوي، في الدقائق 55 و74 و84 من عمر المباراة، ليتأهل تشيلسي إلى دور الـ 16 من البطولة بمجموع المباراتين 5 ـ 1 (انتهت مباراة الذهاب 2 ـ 1 للبلوز).

 

مقالات ذات الصلة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.