إصابة نواز شريف بذبحة صدرية

0 383

العالم الآن – تعرض رئيس الوزراء الباكستاني الأسبق، نواز شريف، لذبحة صدرية خفيفة بينما يخضع للعلاج في مستشفى بعدما أطلق سراحه بكفالة من السجن، حيث يقضي عقوبة مدتها 7 سنوات بجرم الفساد، وفق ما أفاد حزبه، اليوم (السبت).
ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية، أخلت محكمة لاهور العليا، أمس (الجمعة)، سبيل شريف الذي تولى منصب رئيس الوزراء ثلاث مرات قبل عزله عام 2017 إثر تهم تتعلق بالفساد، بكفالة لأسباب صحية، أمس (الجمعة)، مقابل 10 ملايين روبية (63900 دولار) ولفترة غير محددة.
ونقل رئيس الوزراء السابق البالغ من العمر 69 عاماً إلى المستشفى الثلاثاء عندما تراجع عدد صفائح الدم لديه إلى مستويات خطيرة.
وقالت المتحدثة باسم حزب الرابطة الإسلامية، مريم أورانغزيب، للصحافيين في إسلام أباد، إن «رئيس الوزراء السابق تعرّض لذبحة صدرية خفيفة الليلة الماضية في وقت لا يزال يعاني من مرض في الدم ضمن أمراض المناعة الذاتية».
وجاءت تصريحات أورانغزيب بعد دقائق من قرار لمحكمة إسلام أباد العليا الإفراج مؤقتاً بكفالة عن شريف لأسباب صحية على خلفية قضية فساد أخرى.
وأكدت أورانغزيب أن «وضع نواز شريف تحسن قليلاً لكن نشعر بالقلق من تراجع عدد الصفائح الدموية في جسمه بعد وصولها إلى مستوى جيد»، وأضافت أن «هذا الوضع يحتاج إلى اهتمام طبي فوري».
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد