إفطار حرير الأمل

0 74

 

العالم الان – تستمر حرير كعادتها في ادخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال ومن ضمن سلسلة فعالية من خيرك ساعد غيرك ، أقامت مأدبة إفطار لأطفال السرطان والأيتام في ملعب خريبة السوق وجاوا في منطقة جاوا .
وتخلل الحفل عدة فقرات وفعاليات ترفيهية للأطفال مبتدئين بفرقة الهاشمية للإنشاد شاكرين جهودهم وتواجدهم في هذا العمل الخيري والإنساني ، وبمشاركة فرقة الدبكة الشعبية من امانة عمان الكبرى ، ومشاركة فعالة لفرقة فرافيش تضمنت العديد من الفعاليات والألعاب للأطفال .

وتزين الحفل بحضور كبار الشخصيات ووجهاء من المنطقة وبحضور عطوفة سامي الخلايلة نيابة عن عطوفة متصرف لواء القويسمة وأشاد عطوفته بأهمية العمل الإنساني والوطني الذي يساهم في دمج الأطفال بالمجتمع المحلي وضرورة الاهتمام بمنطقة جنوب وشرق عمان .

وأكد السيد نهاد دباس مؤسس حرير للتنمية المجتمعية
هذا الافطار واحد من سلسلة فعاليات موجهة للأطفال التي تقوم بها المبادرة في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع المحلي والتأكيد على أهمية إدماج الأطفال الأيتام واطفال السرطان بالمجتمع.

شاكرين لجميع الجهات والأفراد الداعمة لهذه الفعالية والوطنية والإنسانية ممثلة بمجلس الأعيان ، أمانة عمان الكبرى ، فرقة الهاشمية للإنشاد ،جمعية بن طريف، شركة مامي لاك ممثلة بمديرها الدكتور جواد الرابي لدعهم بتقديم الهدايا للأطفال ، ومحلات دونتري ممثلة بالسيدة خلود ابو طالب ، ومطاعم ماكدونالدز لدعمهم في تقديم وجبات الإفطار للأطفال ، والسيدة عائشة السعدي لتقديمها الهدايا للأطفال .

ونؤكد أن تنظيم مثل هذه المأدبة هو نهج مستمد من الاهتمام الذي نوليه لهذه الفئات من أبناء المجتمع وتجسيداً لتواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة إدراكا من الجميع للأثر الذي تتركه مثل هذه المناسبات على نفوس الأطفال. وان الشهر الفضيل هو فرصة لترسيخ التعاضد والتلاحم بين الجميع .

شاكرين للمتطوعين والمنظمين جهودهم التي ساعدت في انجاح هذه الفعالية ووضع بصمتهم الإنسانية و وجهودهم في رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال .

مقالات ذات الصلة

اترك رد