جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من الفوج السابع والأربعين

0 1٬024

أخبار العالم الآن، نادر سكاكية، بيت لحم، احتفلت جامعة بيت لحم، بتخريج المجموعة الثانية من خريجي الفوج السابع والأربعين من طلبتها، والذي ضم خريجي الماجستير والبكالوريوس من كليات الآداب وكلية العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والهندسة ، وكلية التربية .
وجرى الاحتفال بحضور عدد من الأساتذة وعمداء الكليات والمجلس التنفيذي للجامعة.

وافتتحت الاحتفال عريفة الحفل الأستاذة تماضر أبو لبن أستاذة الإعلام في دائرة اللغة العربية والإعلام .
وبدأت مراسم حفل التخريج بالوقوف دقيقة إجلالا للنشيد الوطني الفلسطيني، ونشيد جامعة بيت لحم.

قامت عريفة الحفل بالترحيب في مجلس الأمناء ، وبالأساتذة الكرام والأهل والخريجين.
ثم ألقى الأخ الدكتور بيتر براي، نائب الرئيس الأعلى للجامعة كلمة ترحيبية هنأ فيها الخريجين وذويهم الذين شاركوا أبناءهم هذا الحفل. وقال الأخ براي “أننا نرحب بحضور الأهل والأصدقاء .
وشكر الأخ براي الأهل على أنهم أرسلوا أبنائهم ليتعلموا في جامعة بيت لحم، ووجه لهم كلمة قال فيها “التحق أبناؤكم بجامعة بيت لحم للحصول على التعليم، وهذا اليوم هو إقرار بأنهم قد أنهوا هذه المرحلة، وسيغادرون جامعة بيت لحم ليخدموا مجتمعاتهم المحلية. وثقتنا عالية بأنهم سيكونون نعم السفراء لجامعة بيت لحم وسيغدون مواطنين مؤهلين في خدمة الصالح العام في مجتمعهم وفي فلسطين.”

وألقت كلمة الخريجين الطالبة مريان أكرم سامي عبد ربه الأولى على الجامعة لفوج ٢٠٢٣.
ثم بعد ذلك قامت إدارة الجامعة بمنح الدكتورة إيرين هزو درجة الدكتوراة الفخرية.
وألقت الدكتورة إيرين هزو كلمة شكرت فيها الجامعة على هذه اللفتة الكريمة ، ولخصت مسيرتها الأكاديمية والمهنية في الجامعة منذ تأسيسها.
وشكرت عائلتها على دعمهم لها ، وتمنت للجامعة دوام التقدم والازدهار في رسالتها المميزة ، خاصة وأنها تودع الجامعة بعد خمسين عام من تكريس حياتها للجامعة.
وبعد تأدية القسم من قبل خريجي الخدمة الاجتماعية، قام عمداء كليات الآداب والعلوم التطبيقيةوالتربية والتكنولوجيا والهندسة
الأستاذة هنادي يونان والدكتور ميشيل حنانيا و الأخ الدكتور اليخاندرو سيرنا على التوالي بالمناداة على الخريجين لاستكمال إجراءات تخرجهم، حيث قام كل من الأخ الدكتور بيتر براي والدكتورة أيرين هزو نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بتسليم الشهادات للخريجين.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد